سجلوني خادم للحسين .. تفاعل كبير وآمال بصف ثاني في جميع اللجان
سجلوني خادم للحسين..
تفاعل كبير وامال بصف ثاني في جميع اللجان..
اقامت اللجنة الاجتماعية والثقافية ليلة البارحة الثاني من محرم ورشة عمل بعنوان “سجلوني خادما للحسين” حيث افتتح الورشة محمد علي حسن ببعض الاسئلة للمشاركين حول شرعية الخدمة الحسينية واقامة الماتم والشعائر ثم انتقل لبعض القصص المؤثرة في اقامة الماتم والتي حصلت للسيد البروجردي ولسيدة صاحبة ماتم اصفهان التي روي ان صاحب الزمان”عج” يحب ان يزور ماتمها لما لها من اخلاص في خدمة الحسين “ع”.
بعدها تم توزيع اوراق الورشة على الطاولات والتي تمثل انواع الخدمة في الماتم، وقام مسؤلوا الطاولات بشرح الخدمة التي يقدمونها في الماتم ثم تم اعطاء المجال للمشاركين للمناقشة مع مسؤول الطاولة حول كيفية تنفيذ الاعمال وفي الختام قام المشاركون بتسجيل اسمائهم ليطلعوا اكثر على طريقة العمل باللجان بصورة عملية وفتح المجال أمامهم للاندماج بلجان الماتم مستقبلاً.
اخيرا تم عرض فلم من انتاج اللجنة الاجتماعية و الثقافية تناول صور لخدمة الحسين.”ع”











اترك رداً