١١٥مكرماً الأعلى في حفل التكريم السنوي لعام ١٤٣٧هـ و مفاجأة الميرزا تكسب الرهان بجائزة العمل التطوعي
أقام مجلس الإدارة، بمأتم الإمام علي، حفل تكريم العاملين، وذلك (يوم الجمعة الموافق 27/5/2016).
الحفل الذي بدأ بتلاوة القرآن الكريم، ثم كلمة رئيس الماتم الحاج عباس محمد علي، والذي بين فيها اثار ومعاني خدمة اهل البيت عليهم السلام، وان التكريم لهذه الجهود واجبة من باب من لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق.
الحفل توقف لحظة، لاستذكار المرحوم الحاج علي ابراهيم والذي لا تنسى اثاره في الماتم، بقراءة سورة الفاتحة.
وبحضور اغلبية الاعضاء المكرمين، بدأ تكريم العاملين حسب ترتيب اللجان، حيث ان عدد الاعضاء بلغ 115 مكرما في الحفل.
*مفاجأة الحفل كانت جائزة العمل التطوعي*
ووسط ترقب وتشويق الحضور في حفل التكريم، ارتقى المنصة رئيس مجلس الإدارة فيصل عبدالله ابراهيم، وبيده ظرف صغير، مفتتحا كلمته بشكر الاعضاء، على عملهم الدؤوب مبينًا أن مجلس الإدارة أطلق العام الماضي جائزة العمل التطوعي، وتم إصدار مطوية تحوي أهداف وشروط الجائزة.
وأضاف بأن مجلس الإدارة قام بتشكيل لجنة خاصة بدراسة الأسماء، التي تقدم من أعضاء مجلس الإدارة، حيث تقدم للجنة 6 أسماء وجميعهم مستحقون للجائزة، ولكن هناك بعض الامور جعلت اللجنة تتفق على المرشح الوحيد بينهم، حيث أنه لم يكن هناك خلاف على الاسم داخل اللجنة.
ووسط هتاف البعض باطلاق إسم الفائز، بّين رئيس مجلس الإدارة بأن الهدف من تقديم الجائزة هو تحفيز العاملين على تقديم الأفضل.
وهنا اعلن عن أسم الفائز والذي كان له دورا بارزا في عمل اللجان، عمل في لجنتين طور من ادائها الإداري والمالي، متعاون مع جميع العاملين، يمتلك روح العمل بالفريق الواحد انه رئيس قسم المشتريات علي ميرزا منصور.
ووسط الصلوات على محمد وال محمد تقدم الميرزا للمنصة لتسلم الجائزة من رئيس الماتم ورئيس مجلس الادارة والحاج حبيب محمد كاظم الذي اطلقت الجائزة باسمه وتحت رعايته.
هذا وتلقى الميرزا التهاني والتبريكات من جميع أعضاء اللجان والمأتم بحصوله على هذا الوسام العظيم.
اترك رداً