في الليله الثانية من أيام وفاة الإمام علي عليه السلام – ليلة المرض – 20 رمضان ، أحيى مأتم الإمام عليه عليه السلام، هذه الذكرى بمجلس عزاء أستضاف فيه الخطيب الشيخ حسين الستري الذي تناول في حديثه سيرة الإمام علي عليه السلام وقصة مرضه وبعدها ختم المجلس بالنعي.
اترك رداً