أحيى مأتم الإمام علي عليه السلام الليله الثالثة من أيام وفاة الإمام علي عليه السلام، ليلة 21 رمضان ، وقد أستضاف في مجلس العزاء الخطيب الشيخ حسين الستري الذي تناول في حديثه جوانب من سيرة الإمام علي عليه السلام ومآثره وأفضاله إلى أن وصل لوصاياه قبل وفاته عليه السلام ودفنه وبعدها ختم المجلس بالنعي.
البوري
موفقين لكل خير ومشكورين على التغطية