دشن المركز الإعلامي التابع للجنة الاجتماعية والثقافية حملة اعلانية لفعالية رحلة الاحرار الترفيهية القادمة والتي ستكون الى بركة ابو نزار في يوم الجمعة 31 – 8 – 2012 ، والقصد من وراء الحملة هو التواصل مع جميع اعضاء المأتم وإيصال أهداف الرحلة وأثرها على الجميع والتي من شأنها ان تثري الجانب الاجتماعي بين ابناء الماتم وتقرب بينهم اكثر وتعطيهم بعض اوقات الصحبة الممتعة حيث السباحة واللعب والمسابقات الرياضية والثقافية.
وقد وضع المركز الاعلامي لافتات وصور على لوحات اعلانات الماتم واماكن ملفتة متفرقة في انحاء الماتم من شأنها ان توضح لابناء الماتم اهمية هذا النوع من الفعاليات الترفيهية واهمية حضور الجميع وذلك للاستمرار في التواصل الاجتماعي بين الاعضاء.
أيضا قام المركز بالاهتمام بالجانب الالكتروني حيث قام بنشر بوسترات تحشيدية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر والواتس اب فيها كلمات لبعض رجالات المأتم لحث الشباب على التسجيل لرحلات الماتم الترفيهية والمشاركة فيها وذلك لاهميتها في لم الشمل .
اترك رداً